همسات من حياة امرأة مميزة

السبت، 14 سبتمبر 2013

انها الدنيا

لم اتوقع ان اعود يوما للتدوين الالكتروني كما لم اتخيل يوماً أنني سأتوقف و أبتعد
سبب توقفي لا أعرفه و سبب عودتي هو الشوق
:)
هل هناك من ما زال يتابع أو يقرأ أم أنني عدت للكتابة لنفسي؟
ثلاث سنوات مرت من عمري ما أسرعها ..
فقد التحقت بعمل شغلني عن الدنيا كلها حتى نفسي
والآن وبتوفيق الله قدمت استقالتي لأعود لحياتي التي أعشقها
بين أطفالي واهتماماتي
فقد اكتشفت ان سنوات العمل قد اضاعت من عمري وصحتي ونفسي
الا انني تعلمت الكثير وبحمد الله
فلا يمكن ان اكون قد خرجت منها بلا فائدة
سأعود لأكتب ..
سأعود لأدون يومياتي
وبالله استعين

هناك 5 تعليقات:

souhaib يقول...

مشكور على الإضافة

الربح الحلال يقول...

الربح الحلال
https://www.stmfx.com/
أخبار السوق

ارتفاع الاسهم الأوروبية على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بخفض التحفيزات


ارتفعت الأسهم الأوروبية في تداولات اليوم الخميس على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي يوم امس بخفض التحفيزات على نحو عزز من ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة ، كما ارتفعت ايضا الاسهم الآسيوية بينما انخفضت الاسهم الأمريكية فى العقود الآجلة بعد ان اغلقت امس عند مستوى قياسي بنيويورك.

حيث سجل مؤشر داو جونز ستوكس 600 ارتفاعا بنسبة 1.2% إلى مستوى يبلغ 317.73 نقطة في الساعة 8:10 بتوقيت لندن مسجلا اعلى مستوى اغلاق له منذ 10 ديسمبر . ولكن رغم الارتفاع لايزال المؤشر منخفضا بنحو 2.3% مقارنة بأعلى مستوياته المسجلة في مايو 2008 والمسجل يوم 28 نوفمبر. وفي انحاء اوروبا ارتفع مؤشر فايننسال تايمز 100 البريطاني بنحو 1% في بورصة لندن كما ارتفع كلا من مؤشر داكس الألماني ومؤشر كاك 40 الفرسي بنحو1.6% و 1.7% في بورصتى فرانكفورت وباريس على التوالي ,وعلى الجانب الاخر ارتفعت الاسهم الأوروبية في العقود الآجلة والتى تنتهى هذا الاسبوع على مؤشر يورو ستوكس 50 بنحو 1% إلى مستوى يبلغ 3002 نقطة اعتبارا من الساعة 7:15 صباحا بتوقيت لندن وارتفعت العقود الآجلة بالمملكة المتحدة على مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بنحو 0.9% ، و سجلت الاسهم الأمريكية في العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 انخفاضا بنحو 0.3% ، واخيرا ارتفع مؤشر مورجان ستانلي كابيتال انترناشونال للأسهم الآسيوية ايضا بنحو 0.1%.

النخبة للعملات يقول...

حقا انها الدنيا

موقع العاب يقول...

بارك اله فيكم

Unknown يقول...

انعقاد اجتماع المجلس الأكاديمي الثاني والثلاثين لعام 2015 للجامعة في المقر الرئيس :

عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المدينة العالمية اجتماعه الثاني والثلاثين للعام 2015 يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر 2015م برئاسة معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي وعمداء الكليات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكالات والكليات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:-

منح الطالب أحمـد عبد المنعـم محمـد موسـى ذي الرقم المرجعي (MFQ133BB058)، درجة ماجستير في الفقه(برسالة فقط) -دوام كامل ، هيكل (A).
منح الطالب عصام حسين قرني عويس ذي الرقم المرجعي (PAR123AX032)، درجة دكتوراه في اللغة العربية (برسالة فقط) -دوام كامل ، هيكل (A)
منح الطالب محمد دار السلام بن محمد ذي الرقم المرجعي (MQR133BD738)، درجة ماجستير في القراءات (مواد دراسية + دراسة قضية أو مشروع بحث) – متفرغ ، هيكل (C).
منح الطالب حاضر إدريس آدم ذي الرقم المرجعي (MDW103AH290) ، درجة ماجستير في الدعوة (مواد دراسية + بحث تكميلي) – متفرغ ، هيكل (B)
منح الطالب أحمد حسن بري ذي الرقم المرجعي (MAL111AJ950)، درجة ماجستير في الأدب العربي والنقد الأدبي (مواد دراسية + بحث تكميلي) – متفرغ ، هيكل (B).
منح ا الطالب فهيد شلال حمود الشمري ذي الرقم المرجعي (MFS133BB317)، درجة ماجستير في فقه السنة (مواد دراسية + بحث تكميلي) – متفرغ ، هيكل (B).
منح الطالب الحبيب وليف ذي الرقم المرجعي (MQR111AM571)، درجة ماجستير في القراءات (مواد دراسية + بحث تكميلي) – متفرغ ، هيكل (B).
منح الطالب احمد عبدو محمد ذي الرقم المرجعي (MTF143BI888)، درجة ماجستير في التفسير وعلوم القرآن (برسالة فقط) –دوام كامل ، هيكل (A).
قبول الطالبة المتقدمة أفراح مرزاح (BN428) في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مع اختلاف التخصص لفصل سبتمبر 2015م